منتديات موزيكا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موزيكا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع يهمكم ويهمني

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالخميس 25 أكتوبر 2007, 2:53 pm

انا استهلك الكثير من المال لكي اتصفح منتدى المسيلة فانا لا توجد لدي الأنترنت في المنزل وانا استخدم امنتدى ساعات وساعات . فانا كل يوم استهلك 2000 دج الأستخدم المنتدى . لذا انا اريد برنامج التحكم بمقهى الأنترنت وانقص من المال فساعدوني جزاكم الله كل خير
زيراوي

زيراوي

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالخميس 25 أكتوبر 2007, 8:33 pm

لو توضح طلبك  اكثر  اخ رشدي

ماذا  تعني التحكم  بمقهى الأنترنت
http://msilaedc.variousforums.net
زائر
زائر

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالثلاثاء 30 أكتوبر 2007, 11:19 am

يعني مثلا انا دخلت لمقهى الأنترنت واستعملتها حتى صار رصيدي 20000 دج يعني ادفع لمقهى الأنترنت 2000 دج لذا انا اريد برنامج لينقص 20000 دج الى اي عدد احب مثلا 3000
زيراوي

زيراوي

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالثلاثاء 30 أكتوبر 2007, 7:39 pm

لاتستطيع ذالك  اخي

عندما تدخل للانترنت لاتدخل المواقع المضيعة للوقت

ادخل المواقع المفيدة
فنصف ساعة في اليوم تكفي اخي
زائر
زائر

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالسبت 17 نوفمبر 2007, 1:57 am

وكيف يكون ذلك يا اخي؟ فان كنت تقصد التلاعب و انقاص ما يجب دفعه بطريقة غير شرعية,فلا انصحك بذلك وادعوا الله ان يهديك..........وان لم افهم ما تقصد فالعفو
زائر
زائر

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالأحد 18 نوفمبر 2007, 9:12 pm

أرجو منكم يا إخواني أن تضيفوا على موقعكم مذكرات تربوية للمواد الإجتماعية و خاصة للسنة الرابعة متوسط إن أمكن و شكرا جزيلا .
زيراوي

زيراوي

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالأحد 18 نوفمبر 2007, 9:37 pm

موجودة في قسم الاجتماعيات
زائر
زائر

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالأحد 25 نوفمبر 2007, 12:11 pm

ردوووووو
زائر
زائر

موضوع يهمكم ويهمني Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمكم ويهمني   موضوع يهمكم ويهمني Icon_minitimeالإثنين 21 يناير 2008, 10:28 pm

les programmes de meches sont interdit par la morale encors moin le piratage des compteurs ,cher ami chisi tes sites "elkhenchli"

موضوع يهمكم ويهمني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-