تعريف السحر:السحر هو علم من انواع العلوم ولكنه علم ضار بصاحبه وبمن حوله و هو أن الساحر يستخدم أسماء عبرية
أو سريانية أو طلاسم فى إيقاع ضرر أو أذى بالمعمول له السحر سواء كان سحر صرف أو عطف
الأعراض العامة للسحر:ضيق فى الصدر ، وجع فى الضهر ، النسيان والشرود وعدم التركيز ، الخوف بدون
سبب ، النرفزة بدون سبب الميل الى البكاء ، الانطواء والميل الى العزلة ،
وجع او تنميل فى اليد أو فى الرجل ، القشعريرة ، السهو فى الصلاة رؤية
كوابيس أو أحلام تتكرر ، رؤية طيف يمر أمامك .
أنواع السحر العامة : قسم البشر الى أربعة طباع يقوم الساحر بعمل حسابات فلكية بأسم وأسم أم
المطلوب عمل السحر له ليعرف من أى طبع من الطباع الاربعة هو ويقوم بعمل
السحر له ويضع ذلك السحر فى الطبع المناسب للأنسان فيكون تأثير ذلك السحر
على المسحور أقوى وأشد لأنه مناسب لطبيعته واليكم الطباع الاربعة وتعريف
كيف يتم عمل السحر لصاحبها :
الطبع المائى :
يقوم الساحر بوضع مادة السحر فى قناة أو مجرى مياه أو بئر أو نهر أو بحر فيتأثر بذلك السحر أكثر شئ الأنسان صاحب الطبع المائى .
الطبع النارى :يقوم الساحر بعمل مادة السحر ووضعها بجوار مكان فيه نار دائمة الوقود مثل فرن او مواقد النار .
الطبع الهوائى :يقوم الساحر بعمل مادة السحر وتعليقها فى الهواء فى شباك طالب السحر أو فى
شجرة عالية بحيث أنه كلما يحرك الهواء مادة السحر يتأثر الانسان المعمول
له .
الطبع الترابى :يقوم الساحر بعمل مادة السحر ودفنها فى التراب مثل منزل المعمول أو فى المقابر .
والطباع السابقة هى الطباع الرئيسية ولكن توجد أنواع فرعية لطرق عمل السحر وهى الاتى :
السحر المشروب:وهو يأخذ حكم السحر المطعوم والمأكول والمشموم والموضوع فى عطر ولكن
الاختلاف ان المأكول والمطعوم والمشروب يوضع للانسان فى الاكل او الشرب
أيا كأن نوع ويتمركز هذا السحر فى المعدة والقولون والبطن عند الغضب نجد
أن الانسان يحس كان فى معدته نارا او حرقان فقدان الشهيه كثرة الارياح
اوالغازات الاحساس بتقل او بحركة داخل المعدة او فى البطن عامة ويخرج هذا
النوع من السحر على هيئة أستفراغ أو إسهال
وأما السحر المشموم والموضوع فى عطر فيختلف فاغلبه يتمركز فى الرئه والأنف
والمخ ويجد عند سماع الرقية كأن سائل ينزل من أنفه ويعطس كثيرا
السحر المرشوش:وهو أحد أنواع السحر حيث يقوم من عمل السحر برش السحر فى منزل المعمول له
السحر فى منزله أول عمله ويكون عبارة عن تراب غامق اللون او ماء اصفر او
احمر
او دم او ماء النجاسة .
السحر المدفون:وهو من أصعب انواع السحر على الاطلاق وأشرها وهو ينقسم الى نوعين :
نوع يدفن فى القبور أما تحت رأس الميت او داخل فمه أو جسده أو يدفن فى
منزل المعمول له السحر أو فى أى مكان أخر وأغلبه يكون سحر تفريق بين الرجل
وزوجته او سحر ربط او وقف حال عن التجارة والفلوس او ربط بنت عن الزواج .
والنوع الثانى يوضع فى المياه مثل البحار أو المصارف والقنوات أما يوضع فى
فم سمكة ويطلقها فى الماء مرة أخرى أو يكتب على مادة مثل الرصاص وخلافه
ويرميه فى البحر وأغلبه يكون سحر بالربط عن النكاح او سحر النزيف .
وهو اصعب انواع السحر على الاطلاق فى العلاج ومنه انواع فى القبور وفى
البحار وهذا النوع لا يحل الا بابطاله سواء من المكان المدفون فيه او
باستخراجه وهذا النوع افكه عن طريق اخوان لى من الجن المسلمين .
السحر الفلكى :وهذا يعتبر من الأسحار الصعبة أيضا حيث أن الساحر يخلط هنا بين السحر
والفلك ويقدم مزيج يؤثر تأثيرا بالغا فى المصاب وهناك بعض الطرق الفلكية
عند السحرة يظبط فيها سحره بحيث أنه يرصد للأنسان سحر فلكى يؤدى الى أن
المريض يذهب ويتعالج ويشفى لبعض الوقت ويرجع له السحر مرة اخرى وذلك لأن
السحر يجدد نفسه تلقائيا كلما انحل رجع مرة أخرى بخدام أخرين .
السحر السفلى :
وهذا النوع من السحر أكثر انواع السحر تأثرا بالرقية الشرعية ولكنه أصعبها
فى العلاج لأن خادم السحر هنا يكون شيطان أو من أولاد وخدام إبليس ويتعبون
جدا من القرآن وعند رقيتهم اكثرهم يصيح ولا يتحمل ولكن عندهم كمية عناد
رهيبة ومشكلته الأخرى أنه مثل السحر الفلكى كلما ينحل يجدد نفسه السحر .
الرصد :الحقيقة وجدنا أنه ليس كل سحر عليه رصد والرصد هنا معنا أنه جن متابع
خارجى لخادم السحر الداخلى فى الجسد يتابع هل يقوم بعمله على أكمل وجه أو
لا وأغلب الوقت يكون هو الجنى الذى أعلى منه أو يحكم على مجموعه من الخدام
يتابع هل هم يقومون بعملهم أم لا وأحيانا المصاب بهذا السحر يريد خادم
السحر أن يخرج من الجسد ولكنه يخاف من الحاكم عليه المتابع له لكى لا
يأزيه ورأينا بعض الحالات يريد الخروج خادم السحر ويخرج ولكنه يرجعه الجنى
الاخر
أو أن خادم السحر أنحرق فيدخل فى المريض الجنى المتابع بنفسه ويتم التعامل
معه مباشرة هذه المرة بنفس الأسلوب المتبع مع الجنى خادم السحر .
رقــية السـحـراولا : يتم تحضير 7 ورقات سدر وطحنهم واضافة حوالى مابين لتر الى لترين
ماء وتقراء عليهم الرقية الأتية وأنت مقرب فمك من الماء وتنفث فيه بعد
القراءة
ثانيا : تسجل الرقية على شريط ويستمع اليها المريض يوميا أو يستمع الى أحد
اشرطة الرقية الشرعية وقد وفرنا لكم فى الموقع رقى صوتية للشيخ محمد جبريل
والرقية هى الاتى :رقية المسحــور
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
( 3 مرات ).
نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات ).
حسبنا الله لا اله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم( 7 مرات ).
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
{ بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم }
{ الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ
يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا
الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ
غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ }
{ الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين *
الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا
رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ
إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ *
أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }
{ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ
وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي
يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ
وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا
شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ
حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد
تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن
بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ
لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ
يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ
أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى
الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }
[البقرة 255- 258]
{ آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ
كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ
بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ
رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ
وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ
تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ
عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا
وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ
لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ
الْكَافِرِينَ }
{وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ
وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ
النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ
وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ
فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ
بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ
بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ
وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ
خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ
يَعْلَمُونَ} [البقرة :102]
{ وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ
تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ
يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ *
وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ
الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ } [الأعراف: 117 –122]
{ وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ
السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ *
فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ
سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ
اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ } [يونس: 79-
81]
{ قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ
أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ
يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي
نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ *
وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ
كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ} [طه 65-69]
{ وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطّائِفَتِيْنِ أَنّهَا لَكُمْ
وَتَوَدّونَ أَنّ غَيْرَ ذَاتِ الشّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ
اللّهُ أَن يُحِقّ الحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ
* لِيُحِقّ الْحَقّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ }
[الأنفال: 7 – 8]
{ وَقَدِمْنَآ إِلَىَ مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَآءً مّنثُوراً } [الفرقان: 23]
{ قُلْ إِنّ رَبّي يَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلاّمُ الْغُيُوبِ * قُلْ جَآءَ
الْحَقّ وَمَا يُبْدِىءُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ} [سبأ:48-49]
{ وَقُلْ جَآءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً } [الأسراء:81]
{ بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُون} [الأنبياء :18]
{ قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ
وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ *
وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ
وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ} [التوبة:14-15]
{ يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ
لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ } [يونس: 57]
{ وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ
بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ
الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا
شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ
لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ}[النحل: 68-69]
{ وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ
لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً}[الإسراء :82]
{ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ } [الشعراء: 80]
} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ
آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى
وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ
عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت: 44]
{ قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ }
{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ
غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن
شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }
{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن
شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ*
مِنَ الْجِنّةِ
وَالنّاسِ }
اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
بسم الله أرقيك ، من كل شيء يؤذيك ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيك، بسم الله أرقيك
وهذه هى الرقية بالتمام والكمال وبالنسبة لجميع أنواع الاسحار التى كتبنا عنها سابقا